2 نصائح عملية يمكن أن نتعلمها من الكازينوهات

لماذا يجب أن أتعلم من الكازينوهات

لأنه إذا كان هناك شيئان يجعلان الكازينو جديراً بالاهتمام ، فمن المهم أن تحافظ على رضى العملاء حتى عندما ينفجرون ، مما يجعل الكثير من العجين.

صحيح أن إدمان اللعبة يجعل الأمور أسهل قليلاً للكازينوهات ، ولكن هذا النوع من الأعمال ينطوي على تخطيط طويل الأجل واهتمام كبير بالتفاصيل ، والتي ربما لن تجدها في معظم الصناعات الأخرى. معظم المبادئ التي تجعل الكازينوهات مثيرة للاهتمام تنطبق مباشرة على الشركات من جميع الأحجام.

سواء كنت مصممًا مستقلًا أو خبازًا ، يمكن للجميع الاستفادة من أفكار هذا العد التنازلي.

1. ولاء العملاء على كل شيء

عادة ما تقع الكازينوهات في نفس المناطق وتقدم نفس الخدمات. عادة ما تكون الاختلافات بين المؤسسات المختلفة سطحية. المنزل يفوز دائما في كل حالة. في أي حال ، يميل اللاعبون إلى الحصول على مكان مفضل. قد يكون لدى البعض جهاز مفضل أو موزع مفضل. ما يعطي

تفعل الكازينوهات كل شيء للاحتفاظ بعملائها. مثل أي عمل تجاري ، تعتمد الكازينوهات اعتمادًا كبيرًا على العملاء الدائمين ، وربما أكثر من الصناعات الأخرى. يتم تقديم الطعام المجاني والمشروبات المجانية والترفيه الحصري وفي بعض الحالات إلى غرف الضيوف للضيوف المخلصين. في هذه المناطق أو المناطق المماثلة ، يحاولون التفوق على أنفسهم. وبهذا المعنى ، فإن الإنفاق المفرط ظاهريًا يعد اقتصاديًا تقريبًا.

يشرح ريديتور تفضيله لكازينو

“نظام مكافآت قيصر هو جمالي للغاية ، وعندما تصل إلى أعلى مستوى (وهو بالتأكيد الكثير من المال) ، فإنها تقدم لك عشاء مجاني لأكبر عدد ممكن من الناس ، بغض النظر عن في أي مطعم يوجد به الكازينو في عيد ميلادك ، سوف يأخذك أنت وشخص آخر إلى أحد الأماكن التي تتوفر فيها مجانًا في جميع أنحاء البلاد ، وسيوفر لك الطعام والشراب. ستقوم بذلك مرة واحدة في العام ، وستقوم بالغرفة على الأقل أسبوع عطلة. “

يجب عليك دائمًا إعطاء سبب واحد أو أكثر لعميلك للعودة. خاصة إذا كانت عروضك الأساسية متشابهة تمامًا مع العروض المقدمة من مزودي الخدمة الآخرين. قد يكون هذا الأمر بسيطًا مثل برنامج الولاء أو القسيمة للحصول على خصومات على عملية الشراء التالية.

ينطبق هذا أيضًا إذا لم يقدم أي شخص منتجًا مماثلًا أو خدمة مماثلة. إلى أي مدى تعتقد أنه يجب على تايم وارنر كابل وكومكاست الفوز إذا توغلت جوجل الألياف أو خدمات مماثلة في السوق الأمريكية؟

2. علاج جميع الحواس

حتى أصغر الكازينوهات عادة ما تكون نظيفة بطهارة. البيئة النظيفة تعطي الانطباع بأنك تهتم بها.

كما أنها تميل إلى الشعور بالوضوح الشديد. غالبًا ما تطلب أفضل الكازينوهات في العالم روائح مميزة تجعل اللاعبين يشعرون بالراحة وتسمح لهم بربط عطر معين بكازينو معين.

لا يمكنك التحدث عن الرائحة دون الايماء. تشتهر الكازينوهات ببوفيهات الباتشاليان التي تجذب السياح بالطعام “المجاني” الذي دفعوه بالفعل.

تضاء الكازينوهات أيضا بطريقة خاصة جدا. غالبًا ما تضاء بنفس الطريقة التي تضيء بها غرفة المعيشة. عادة ما تكون أضواء الكازينوهات هادئة – مريحة تقريبًا. هذا يرسل رسالة اللاوعي التي يمكنك أن تشعر في المنزل والاسترخاء.

الموسيقى التي يتم تشغيلها في الكازينوهات هي أيضًا هادئة إلى حد ما وجبنة بعض الشيء – مثالية للحفاظ على الانقياد وقضاء بضع مئات من جولات لعبة البلاك جاك في المنطقة.

الحديث عن لعبة ورق ، بطاقات الكازينو ورقائق البطاطس هي دائما جديدة. يغير المتداولون البطاقات مرة واحدة على الأقل يوميًا ، ومراتان أو ثلاث مرات في اليوم غير معروفة. هذا يحافظ على الأوراق جديدة ويمنحهم شعورًا بالانتعاش. هذا يمكن أن يساعد على تهدئة اللاعبين وتعزيز الانطباع بأن الكازينو ينقل.

الصورة والصوت ليسا فقط حواسك. على سبيل المثال ، غالباً ما يتم تجاهل الرائحة والاتصال للوصول إلى العملاء. حتى إذا لم تتمكن من لمس موقع التجارة الإلكترونية أو الإحساس به ، يمكن أن يستفيد الموقع نفسه من العروض الترويجية الحقيقية باستخدام النشرات وبطاقات العمل أو حتى بعض ملفات تعريف الارتباط المجانية.

الحديث عن البسكويت والمعجنات والمعجنات تعتمد على العطور والعينات للتحدث أكثر تواترا. ليست الصناعات الغذائية فقط هي التي تستخدم الرائحة لصالحها. على سبيل المثال ، بدأت صناعة السيارات في محاكاة الرائحة الجلدية الجديدة الغنية لأن السيارات الجديدة لا تستخدم الكثير من الجلود كما تستخدم الفينيل بدلاً من ذلك.