لذا أحضر زوار جدد إلى الكازينو الخاص بك وتأكد من عودتهم

زائرو الكازينو الخاص بك من الممتع والممتع زيارة كازينو للأميركيين. في الواقع ، ينفق الأمريكيون أموالاً أكثر على زيارات الكازينوهات من دور السينما ، ويتم إنفاق 59 مليار دولار سنويًا في الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد.

لكن المنافسة على تكاليف الترفيه الخاصة بالناس لا تزال صعبة – في الوقت الحاضر ، هناك العديد من خيارات الكازينو في العديد من المناطق. كيف يمكن أن تنجح الكازينوهات في كسب عملاء جدد وإعادتهم مرة أخرى ومرة ​​أخرى؟

اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم هو هدف مهم للكازينوهات. وهم يعرفون مدى أهمية بناء الولاء لكسب الدخل. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن بها للكازينوهات كسب عملاء جدد وإرضائهم ، لذلك يستمرون في العودة.

مخاطبة عملاء منافسيك

اللعب نشاط ممتع ومريح يحبه الناس في أماكن مختلفة. الأمر لا يتعلق باللعب فقط ، لأن الكثير من الناس يزورون الكازينوهات لتناول العشاء أو التسوق أو لمجرد الخروج. جذب الناس بمضاعفة العروض من الكازينوهات الأخرى أو حتى الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية. إذا قمت بزيارة كازينوهات أخرى ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بالمقامرة ، لذا تأكد من تركيز هؤلاء العملاء على منافسيك. يمكنك أيضًا إنشاء إبداعات إعلانية عالية الجودة من خلال تسليط الضوء على عروضك لجعلها تبرز في جميع قنوات الوسائط والتكنولوجيا.

استهداف البيانات الديموغرافية الأصغر سنا

الحساب بسيط: كلما كان عمر العميل أصغر ، كلما كانت القيمة المحتملة أطول. إذا تمكنت من كسب الأصغر سنا ، فسوف يجلبون إمكاناتهم للحصول على دخل مدى الحياة في المستقبل لمرفقك. تريد أن تطلب منهم استخدام دخلهم المتاح لكازينوهم وإقناعهم بالعودة. استفد من القنوات التسويقية التي ينتمي إليها جيل الألفية والشباب. يمكن أن يشمل ذلك شيئًا مثل الترويج التبادلي على الراديو وفي وسائل التواصل الاجتماعي. تريد رسالتك الإبداعية لتكون متسقة في جميع القنوات. لذلك ، تأكد من اتباع نهج متكامل مع شركة تسويق مثل زيمر.

تنظيم الأحداث لجمهورك

الأحداث المباشرة هي أدوات تسويقية رائعة يمكن أن تساعدك في التميز من عملائك الحاليين والمستقبليين. بغض النظر عما إذا كانت ترعى أحداثًا معينة أو أحداثًا رياضية محلية ، يمكنك وضع علامتك التجارية بين جمهورك المستهدف. إذا كان جمهورك المستهدف رجلاً يتراوح عمره بين 21 و 45 عامًا ، فيمكنك التفكير في أحداث سانت لويس الكرادلة أو رؤساء مدينة كانساس سيتي وجذب مشجعي الكازينو الجدد بعروض ترويجية رائعة. يمكنك متابعة أهدافك بشكل أكبر من خلال الترويج للحدث على محطات الراديو صخرة نشطة أو أعلى 40 ، أيهما أكثر تحديدًا للعرض التجريبي المستهدف الخاص بك.

ولكن كيف يمكن أن نعيدها

لقد فعلت كل هذا وتمكنت من جعل هدفك السكاني يلعب ويتسوق ويتناول العشاء في الكازينو الخاص بك.

فيما يلي بعض الطرق الأساسية لاستعادتها

التقدير

دع عملائك يعرفون أنهم يقدرون عملهم عن طريق إرسال عروض أو هدايا خاصة لهم بانتظام لتنبيههم إلى ولائهم.

المراجع

العملاء الذين يحبون تجربة الكازينو هم سلاح سري للتسويق. حدد عملاءك الأكثر ولاءً ومكافأتهم على رعاية أصدقائك وعائلتك.

 إعادة توجيه

هذا هو المكان الذي يمكن فيه حقًا استخدام العروض الترويجية والتسويق للحصول على معلومات الاتصال. إذا لم يقم أحد بزيارة موقعك لفترة من الوقت ، فاستخدم برنامج أتمتة التسويق لإعادة معالجته بعرض خاص أو مجرد تحديث لما هو جديد في الكازينو الخاص بك حتى يتمكنوا من العودة.

عروض القناة

سواءً كان قضاء الألفية يقضي وقتًا على إينستاجرام والاستماع إلى أفضل 40 برنامجًا ، بالنسبة إلى جيل الطفرة السكانية الذين يفضلون موقع و موسيقى روك تقليدية ، فقد ترغب في استهداف حملات ترويجية لقناتك كجمهور مستهدف. وذلك لأنك تنشئ شخصيات مستهدفة متعددة وتعمل مع شريك مثل زيمر للترويج للكازينو الخاص بك على القناة الصحيحة.

اكتساب عملاء جدد هو في النهاية الجزء الأول من المعادلة. يجد طرقًا فريدة لبناء ولاء العملاء والاحتفاظ بهم بمرور الوقت. عندما يكون هناك رهان آمن ، لا يواجه العملاء المخلصون مشكلة في إنفاق الأموال على كازينوهم طالما أنهم يشعرون بأنهم من كبار الشخصيات. حتى لو كان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فقط.